– بعد عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع أحد معجبيه على وجهه والأخير يرد بالمثل (شاهد) منوعات

صحافة 24 نت – شاهد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع مصور يظهر الممثل المصريمحمد رمضان وهو يصفع أحد معجبيه قبل أن…, بعد عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع أحد معجبيه على وجهه والأخير يرد بالمثل (شاهد), والان ننشر لكم التفاصيل كما وردت فتابعونا.

تفاصيل بعد عمرو دياب محمد رمضان يصفع أحد .

بعد عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع أحد معجبيه على وجهه والأخير يرد بالمثل (شاهد)
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع مصور يظهر الممثل المصريمحمد رمضان وهو يصفع أحد معجبيه قبل أن يرد عليه الأخير بالمثل، وذلك بعد أسابيع قليلة من موقف مماثل للمغني عمرو دياب الذي قام بصفع أحد معجبيه.

وأظهر المقطع المصور رمضان بين مجموعة من معجبيه في أحد منتجعات الساحل الشمالي بمصر، قبل أن يلتفت نحو شاب ويطالبه بإخراج هاتفه المحمول بالقول “هات الموبايل”.

محمد رمضان يصفع أحد الشباب على وجهه، والشاب يرد له الصفعة . pic.twitter.com/k5wsvLMiHw

— ديدو ‏ (@Dorktya) July 8, 2024

وبعد رفض الشاب تسليم هاتف، وجه رمضان صفعة له على وجهه أمام الحضور ليقوم المعجب بالرد بالمثل على الممثل المصري قبل أن يقوم الحضور بالتفريق بينهما.

ولم يتضح في المشاهد المتداولة، ما سبب المشاجرة وطلب الفنان المصري الهاتف من معجبه.

وتداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي المقطع المصور على نطاق واسع، مستذكرين الصفعة التي وجهها عمرو دياب إلى أحد معجبه قبل أسابيع خلال إحيائه حفل زفاف.

بعد حادثة عمرو دياب.. محمد رمضان يتبادل الصفعات مع أحد المعجبين |فيديو

وكان عمرو دياب أثار موجة واسعة  من الجدل عقب ظهوره في مقطع مصور وهو يصفع معجبا، حيث انقسم معجبيه بين رافض لتصرفه وآخر مبرر له.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان علق قبل أسابيع خلال مشاركته في مهرجان “موازين” بالمغرب على تصرف المغني المصري، مشيرا إلى أن “الجمهور هو البطل، والفنان يعمل من أجله”.

وشارك رمضان عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام العديد من المقاطع المصورة وهو يتجول بين معجبيه في المنتجع نفسه، إلا أنه لم ينشر أي تعليق حول الحادثة.

وعلق مستخدم عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، يحمل اسم محمد علي، على الحادثة قائلا إن “نسبة كبيرة من النجومية والشهرة والمال، القيمة التسويقية نحن صنعناها بالمشاهدات والاستماع عبر التطبيقات المختلفة”.

نسبة كبيرة مِن النجوميّة والشُهرة والمال، القيمة التسويقيّة نحنُ صنعناها بالمُشاهدات والإستماع عبرَ التطبيقات المُختلفة، لكن هذه الشخصيات التي تُلاقى بانبهار وإعجاب قد تكون غـلاف شيك لمحتوى قذر شديد الدونيّة والحقارةليتنا نتوقّف عن صنع قيمة للحثالة !#محمد_رمضان #الساحل_الشمالي pic.twitter.com/7po4mWHOxl

— mohamed ali (@mhmd82217) July 8, 2024

واستدرك: “لكن هذه الشخصيات التي تلاقى بانبهار وإعجاب قد تكون غلاف شيك لمحتوى قذر شديد الدونية”، حسب تعبيره.

من جهتها، قالت “شيرين” عبر المنصة ذاتها، إن “محمد رمضان عشان ولد صورة ضربة بالقلم ع وجهه”.

وأضافت: “أصل لو كان عمرو دياب اتعاقب ع ضربة للراجل قبل كان كل واحد اتلم بس الغلط عندنا بنعمل قيمه لشويه عرر ميستاهلوش، وبجد نفسي نوصل لمرحله تشوف أي فنان متعبروش ولا تبصله حتى كفايه قلة قيمه بقا”.

محمد رمضان عشان ولد صورة ضربة بالقلم ع وشه !! أصل لو كان عمرو دياب اتعاقب ع ضربة للراجل قبل كان كل واحد اتلم بس الغلط عندنا بنعمل قيمه لشويه عرر ميستاهلوش وبجد نفسى نوصل لمرحله تشوف اى فنان متعبروش ولا تبصله حتى كفايه قلة قيمه بقا !!!pic.twitter.com/85sMgH6so4

— Sherine (@sherine412) July 8, 2024

فيديو محمد رمضان يصفع شابا والشاب يرد له الصفعهكل ده مش مهم خالص بس قريت تعليق قتلني واحد رد علي الفيديو بيقولك( كده الفايز هيقابل عمرو دياب ) الشعب المصري اخف دم pic.twitter.com/pJFPQUpgGM

— MAHMOUD SOROUR (@Mhmoudsorour) July 8, 2024

بعد واقعة عمرو دياب ... الفنان المصري محمد رمضان يصفع شابّا والأخير يردّ  (فيديو)

محمد رمضان يصفع شاب بيتصور معاه سيلفي والشاب رد له القلم عايزه اعرف هتاخذ ايه لما تتصور معاه قد تكون انت احسن منه ابعدوا نفسكم عن الاهانات pic.twitter.com/DVKEPb6Cjh

— Madehaosman (@Madehaosman3) July 8, 2024

لما بنقول ان الاعلام العالمى مركز معانا بطريقة غريبةفيه ناس بتتريق وتتهمنا بالمبالغةطب النهارده محمد رمضان واحد معجب كان هيسرقه فضربه بالقلمتخيل الخبر نزل على السى ان انيعنى سابوا انتخابات فرنسااللى قلبت الدنيا وغزة اللى مولعه وانتخابات ايران ومركزين مع مصر فى اتفه الاخبار

— احمد دهب (@E1u2TRdeDEfiYlM) July 8, 2024

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشا*جرة بين الفنان المصري #محمد_رمضان ومعجب، حيث ظهر محمد وهو يصفع الشاب ويقول له: “طلع الموبايل”، وسط شائعات تفيد بأن الشاب سرق موبايل محمد أثناء التقاط صورة معه. pic.twitter.com/zPHNC9Pe6d

— احمد البديري (@AlbdyryAhm70562) July 8, 2024